,/اثشي.

الجمعة، 16 يناير 2015

غسالة ال جي بتقنية اصلاح الاعطال ذاتيا LG Washer



افضل غسالة لشركة ال جي باحدث التقنيات الجديدة , ان غسيل الملابس في كل منزل هو من اهم الاشغال اليومية لكل اسرة وتهتم ربة كل منزل بعناية ملابس اسرتها بان تكون غاية في النظافة , فدائما ما تكون الملابس عرض لبعض البقع الصعبة الازالة كبقع العصائر والقهوة واحيانا طبيعة التقلبات الجوية من مطر واتربة تعرض الملابس للاتساخ الصعبة , وحل اهتمام ربة الاسرة عند غسيل ملابس اسرتها هو الجراثيم التي قد تتسبب بمرض افراد اسرتها والتي تنمو في غحلة الغسيل الخاصة بالغسالة , فتذهب للبحث عن مواد غسيل مزودة بمعقم وفي بعض الاحيان تذهب لشراء معقمات اضافية لمسحوق الغسيل ولكن قامت شركة الجي بانتاج غسالة معقمة .


غسالة ال جي المعقمة

خصائص الغسالة :
*-*-*-*
– تقنية Smart Diagnosis هذه الخاصية الفريدة لغسالة ال جي هي تقوم على فكرة تطبيق على الهاتف الذكي يعمل مع الغسالة في حالة وجود اي مشاكل او اعطال فيقوم المستخدم بتحديد العطل بنفسه والغسالة تقوم بتعديل او اصلاح العطل الميكانيكي مما يقلل خدمات الصيانة ذات التكلفة العالية والمزعجة .

تقنية smrt diagnmosis

– محرك قوي يعمل بنظام الدفع المباشر , والمحرك به ستة انظمة للحركة تحدد بناء على نوعية نسيج الغسيل لعطاء افضل نظافة باقل تاثير على النسيج المصنع منه الغسيل .

محركة ب6 انظمة للحركة

– دورة غسيل عادية ذات حركات معينة لافضل نظافة للغسيل الاقل اتساخ .
– برنامج هادئ للغسيل للملابس الصوفية وايضا النسجة ذات النسيخ الخفيف والحساس .
– برنامج قوي للغسيل الاكثر اتساخا او الانسجة الثقيلة مثل الجينيز وما شاباه , وايضا للبطانيات والالحفة .
– برنامج للعناية الحساسة ليقوم بازالة الغبار العالق بالغسيل او غبار العث عن طريق بخار الماء بدرجة حرارة 60 درجة
– برنامج خاص بالابقع وازالتها مثل بقع العصائر والمشروبات الساخنة مثل القهوة وايضا الزيوت بنظام البخار بدرجة حارة 40 درجة.

برنامج ازالة البقع

– دورة خاصة بتنظيف وتعقيم حوض الغسيل من الجراثيم والقضاء على البكتريا وتنظيفه من الاوساخ العالقة والرواسب المتبقية في الحوض والحصول على درجة تعقيم شبه كاملة تصل نسبتها الى 99,99 % , وتعتمد على خطوتين للتعقيم .

الخطوة الاولى القيام بنقع الاوساخ والجراثيم وما تبقى من اثار منظف الغسيل تحت درجة تسخين 60 درجة مئوية .
الخطوة الثانية اجراء عملية فصل للجراثيم والبكتريا المتكونة من اثار عملية الغسيل والقضاء على اي رواسب متبقة داخل الحوض عن طريق دوران الحوض بسرعة وقوة عالية فتنج عملية فصل لهذه المواد والجراثيم .

دورة خاصة لتعقيم حوض الغسيل من الجراثيم

– ميزة حوض الغسيل فى هذه الغسالة من ال جي هو تصنيع الحوض من مادة الفولاذ بالكاملHG والمقاوم للصداء لعمر اطول للحوض وايضا تاكيد للتعقيم لعدم اماكنية تعلق الجراثيم والبكتريا , وايضا بقاءه نظيف يعطي نظافة افضل وتعقيم اكبر عن مثيلتها من الغسالات ذات الاحواذ البلاستك .

– ان لحوض الغسيل في هذه الغسالة ميزة اصبحت تبحث عليها كل ربة اسرة قد تكون افراد عددها كبير ولديها الكثير من الملابس وايضا ليس لديها الوقت لعدد مرات غسل اكبر فحو الغسالة من ال جي يتميز بسعة كبيرة جدا لكمية غسيل اكبر وحجم قطع غسيل كبيرة مثل الستائر والبطانيات والالحفة مما يوفر في الوقت المجهود وايضا توفير في الطاقة .
– نظام رشاشات المياه اثناء الشطف فى غسالة ال جي حيث تقوم الرشاشات برش قطع الغسيل اثناء دورة الشطف وفي نفس الوقت يكون حوض الغسيل مليئا بالماء توفير للوقت بمعدل 17.1 % وتفوير للماء بمعدل 27.5 % .
– من الخصائص الهمة لغسالة ال جي هو نظام ازالة النسيل الاوتوماتيكي النتاتج عن عملية الغسل عبر 3خطوات:
الخطوة الاولي :عملية فصل النسيل ليخرج من الحوض الداخلي .
الخطوة الثانية : حصر الغسيل وتجميعه في الاسفل مع تدفق المياه وتصفيته .
الخطوة الثالثة : اخراج الغسيل مع عملية تصريف المياه من الغسالة .

غسالة ال جي الذكية

– ان تصميم غسالة ال جي روعي فيه ان تكون قطعة دكورية مكملة لجمال المنزل , فتم تصنيع باب الغسالة من الزجاج العالية الشفافية واللمعان مما جعله زجاج ماسي براق , وايضا هو من نوعية خاصة معالجة ضد الخدوش , وتم تصنيعه بحجم عريض مناسب لحجم الغسالة وحوضها الكبير .

الغسالة الذكية من ال جي بتقنية اصلاح الاعطال الذاتية


– غسالة ال جي مزودة بشاشة تحكم سوداء اللون تعمل بخاصية اللمس وهي شاشة رقمية وتعتبر من احدث صيحات التقنية في هذا المجال .

شاشة تحكم تعمل باللمس من غسالة ال جي

شاشة تحكم تعمل باللمس من غسالة ال جي

yshgm hg [d fjrkdm hwghp hghu'hg `hjdh
*******************************************

ليست هناك تعليقات: