,/اثشي.

الجمعة، 16 يناير 2015

مواصفات هيونداي النترا 2016 الجديدة Hyundai Elantra



شاهد السيارة الجديدة و شكلها الرائع ومواصفاتها الجبارة , على الرغم من أن معظم عشاق السيارات يفضلون معرفة أخبار السيارات الرياضية و المكشوفة السقف عن السيارات السيدان , الا ان السيارة هيونداي النترا لها طابع خاص ومميز يجعلها فريدة عن باقي السيارات الاخرى , يجعلنا نرغب حقا في التعرف على كل ما هو جديد بالسيارة , ولذلك فعندما يتوافر أي معلومات عن الموديل الجديد من السيارة النترا 2016 فلابد ان ننتبه جميعا لما حصلت عاليه هذه السيارة من تحديثات .

واجهة السيارة هيونداي النترا 2016

في شهر اكتوبر من العام الماضي 2014 تم نشر صورة توقعية عن السيارة هيونداي النترا 2016 , اما اليوم فقد تم تسريب مجموعة من الصور للسيارة اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات و قد كانت السيارة حسب الصور مغطاه بجلد اسود و ابيض اللون والذي قد لا يوضح تفاصيل السيارة .

الصور المرسبة للسيارة هيونداي النترا 2016

هذا الترسيب كان من بعض المواقع الكورية و التي أكدت ان السيارة كانت تؤدي الاختبارات في شوارع دولة كوريا أثناء التقاط هذه الصور لها , حيث توقعت بعض المواقع ان يكون موديل هيونداي النترا 2016 هو بداية جيل جديد للسيارة وتحديدا بداية الجيل السادس منها .

مصابيح هيونداي النترا 2016

تحديثات هيونداي النترا 2016 :
*-*-*-*
حصلت السيارة على واجهه امامية جديدة جعلتها تدبو اصغر حجما مما كانت عاليه سابقا ايضا غطاء المحرك أصبح أصغر بنسبة بسيطة عن السابق وهذا يدل على تخفيف حجم و وزن هيكل السيارة , ايضا تشير الاخبار الى قيام الشركة المصنعة الى تطبيق نفس أنظمة التعديل على السيارة الجديدة التي تم تطبيقها في وقت سابق على هيونداي سوناتا 2015 و هيونداي ازيرا 2015 وهي التعديلات التي يطلق عليها ” Fluidic Sculpture ” .

الانوار الامامية ستكون ذات كثافة عالية HID ومصابيح الضباب بتقنية LED و من الخلف فيبدو ان حجم الجناح أصبح ضخما عن المعتاد .
 
شكل و تصميم السيارة هيونداي النترا 2016 من الخلف
 

مواصفات محرك هيونداي النترا 2016 :
*-*-*-*
من المعروف ان السيارة دائما ما تتوافر بثلاث نسخة من المحرك وهم سعة 1.6 لتر و سعة 1.8 لت و سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر من المتوقع ان تبقى كما هي مع اضافة نسخة اخرى سعة 2.5 لتر GDI .

صورة اطارات السيارة هيونداي النترا 2016

اسعار هيونداي النترا 2016 :
*-*-*-*
حتى الان لم تتوافر أي معلومات عن الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة , ولكن الموديل الجالي من السيارة هيونداي النترا 2015 متوافر في الاسواق السعودية بسعر يبدأ من 60 الف ريال سعودي .

ويتوقع البعض ان تظهر السيارة بصورة رسمية في منتصف العالم الحالي 2015 أو في معرض جنيف الدولي للسيارات .


Hyundai Elantra 2016

Hyundai Elantra 2016

sdhvm id,k]hd hgkjvh hg[]d]m
*************************************

ليست هناك تعليقات: