,/اثشي.

الاثنين، 22 يونيو 2015

ارخص جوال اركوس Archos 50 Helium Plus



مواصفات ارخص جوال انتجته شركة اركوس وهوا عالي الجودة و الامكانيات , أعلنت شركة اركوس الفرنسية عن جوال ذكي جديد لها باسم Archos 50 Helium Plus و الذي يعتبر من أرخص جوالات شركة اركوس ، كما قامت ايضا الشركة المصنعة بالكشف عن جوال أكبر حجما وهو Archos 55 Helium Plus والذي يعتبر أغلى من حيث السعر ، وبحسب ما أعلنت شركة اركوس فالجوالين سيبدأن في التوافر رسميا في الاسواق في شهر يوليو القادم .

Mobile-screen-Archos-50-Helium-Plus

و على الرغم من أن جوالات شركة اركوس ليست منتشرة بالقدر الكافي في منطقة الشرق الاوسط الا انها دائما ما تقدم جوالات ذات اسعار اقتصادية و مواصفات عالية حتى تتمكن من المنافسة و كسب ثقة العملاء .

New-mobile-Archos-50-Helium-Plus

مواصفات جوال اركوس Archos 50 Helium Plus :
****************
الجوال الجديد من شركة اركوس سيكون بشاشة مقاس 5 بوصة بدرجة وضوح عالية الجودة 720X1280 بكسل ، اما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميجابكسل بالاضافة للفلاش بتقنية LED والكامير الامامية بدقة 5 ميجابكسل والفديو 1080p ، وعن الذاكرة الداخلية فهي سعة 8 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية و الذاكرة العشوائية فهي 1 جيجابايت .

Archos-50-Helium-Plus

المعالج Quad-Core رباعي النواه بتردد 1.0 جيجاهرتز و فئة المعالج MediaTek MT6735P ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال الاسلكي Wi-Fi و مخرج USB ، ولعل ابرز ما يميز هذا الجوال توافره بمنفذي لشريحة الهاتف و هذا الامر يفضله الكثيرين في عالمنا العربي .

Black-mobile-Archos-50-Helium-Plus

أسعار جوال اركوس Archos 50 Helium Plus :
****************
سيبلغ سعر الجوال الجديد 100 دولار فقط وهو ما يعادل 375 ريال سعودي وحتى الان لم نتمكن من التعرف على امكانية وصول الجوال الجديد الى الاسواق العربية ولكن يمكن طلبه في بدأ نزوله الى الاسواق من خلال موقع اي باي ebay وفي حالة توافرت أي معلومات فسنوافيكم بها .

*********************************

ليست هناك تعليقات: