,/اثشي.

الأحد، 11 يناير 2015

اسباب أزمة اللاعب دانيل الفيس مع برشلونة Player Daniel Alves crisis



ما هي اسباب ازمة اللاعب دانيل الفيس مع برشلونة , نحن الان في موسم الانتقالات الشتوية للعام الجديد 2015 وفي هذه الفترة تقوم الاندية بعمل بعض التعاقدات مع لاعبين جدد من الاستفادة بخدماتهم او التجديد للاعبينهم السابقين , اما في حالة نادي ” برشلونة ” الاسباني فهو محرم بصورة كلية من عمل تعاقدات مع لاعبين جدد حتى بداية عام 2016 ولذلك فلابد من الادارة ان تقوم بالمحافظة على اللاعبين الموجودين في الفريق .

دانييل الفيس في برشلونة

ولكن يبدو انها على عكس ذلك يمكنها للتخلي عنهم بسهولة , وعن أزمة اللاعب ” دانيل الفيس ” فلقد اشارت الادارة الاسبانية منذ عدة اشهر وتحديدا قبل بطولة ” كأس العالم ” الماضي 2014 عن نيتها في بيع المدافع الايمن واشارت في هذا التوقيت الى انتظارها حتى تنتهي بطولة ” كأس العالم ” و التي قد تؤدي الى ارتفاع سعره .

دانييل الفيس

ولكن حتى الان فالادارة لم تضع اللاعب على قائمة الانتقالات و لم تحدد مصيره بعد و لذلك فقد أعطى اللاعب فرصة لهم مدة 20 يوم حتى يتمكنوا من وضع قرارهم النهائي في حالة تمت الموافقة على التجديد أم لا وهو الامر الذي سيجعل اللاعب يبحث عن أي نادي اخر .

شعار برشلونة

هناك العديد من الاندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب و ابرزهم ” باريس سان جيرمان ” و هناك العديد من العروض المغرية المقدمة للاعب , و لكن على حسب التقارير فان ” داني الفيس ” حتى الان لم يجلس هو أو وكيل أعماله من أجل التفاوض مع الاندية حتى يتم الرد عليهم من الادارة الاسبانية .

باريس سان جيرمان

وفي اخر تصريحات اللاعب فقد عبر عن عدم اهتمامة كثيرا بالامر وان هناك العديد من الخيارات المتاحة امامه , ولكنه صرح عن حالة تم انتقاله من ” برشلونة ” قائلا : ” أرغب في الرحيل عن الكامب نو مرفوع الرأس كما دخلته ” .

ومن الجدير بالذكر ان نادي ” برشلونة ” ضم اللاعب ” دانيل الفيس ” في عام ” 2008 ” من نادي ” اشبيله ” الاسباني في مقابل 32 مليون يورو , وتعتبر هذه الصفقة من انجح الصفقات في تاريخ النادي على الرغم من اعتبارها مرتفعة الثمن فقد كان أغلى مدافع في العالم بهذا الوقت .

دانييل الفيس في اشبيليه

اما اللاعب الان اصبح في سن 31 عام و لذلك ترى الادارة الاسبانية ان اللاعب من المؤكد ان يتراجع مستواه خلال الاعوام القادمة و لذلك هي تفكر في بيعه , ولكن في حالة تم بيع اللاعب فمن الذي سيحل محله حتى عام ” 2016 ” ؟ .

hsfhf h.lm hgghuf ]hkdg hgtds lu fvag,km
**************************************

ليست هناك تعليقات: