,/اثشي.

الجمعة، 16 يناير 2015

ايران والامارات من بطولة كأس اسيا 2015



اهم التفاصيل عن بطولة كأس اسيا 2015 , بطولة كأس الامم الاسيوية 2015 بدات من يوم 9 يناير الماضي ومن المفترض ان تنتهي بنهاية الشهر الحالي وتحديدا يوم 31 يناير في دولة استرليا , تم تقسيم البطولة الى أربع مجموعات بكل مجموعة أربع فرق بحيث تضم البطولة 16 فريق وهم : ” استرليا , كوريا الجنوبية , الكويت , عمان , الصين , السعودية , اوزبكستان , كوريا الشمالية , الامارات , ايران , البحرين , قطر , اليابان , العراق , الاردن و فلسطين ” .

بطولة كأس اسيا 2015

اقيم حتى الان 14 مباراة فقط من البطولة حيث تأهلت بعض الفرق الى الدور ربع النهائي ومنهم منتخبي الامارات و ايران وهم ضمن الموجوعة الثالثة C , حيث أقيمت اليوم الخميس الموافق 15-1-2015 مبارة بين كل من منتخبي الامارات و البحرين , و ايضا بين كل من ايران و قطر .

تفاصيل مباراة الامارات و البحرين كأس اسيا 2015 :
*-*-*-*
أقيمت اليوم المبارة رقم 13 من البطولة في تمام الساعة 7 بتوقيت جرينتش وهو ما يعادل الساعة 9 بتوقيت السعودية على استاد كانبرا حيث كان حكم المباراة كريستوفر جيمس بيث , ولقد استطاع اللاعب علي مبخوت تسجيل الهدف الاول في المبارة في الدقيقة الاولى لصالح منتخب الامارات , ثم في الدقيقة 26 سجل اللاعب جيسي جون هدف لصالح منتخب البحرين .

مباراة الامارات و البحرين في بطولة كأس اسيا 2015

و لقد انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل الايجابي 1-1 , وفي الشوط الثاني سجل اللاعب محمد حسين محمد هدف في مرماه بمنتخب البحرين ولقد انتهى الشوط الثاني بهدف لصالح منتخب الامارات و بذلك تنتهي المباراة كلها لصالح منتخب البحرين 2-1 , ومن الجدير بالذكر ان اللاعب عمر عبد الرحمن قد حصل على لقب رجل المباراة .

صورة اللاعب عمر عبد الرحمن

و بذلك يكون منتخب الامارات قد حصل على 6 نقاط من مباريتان فقط ويتبقى له مباراة واحده مع منتخب ايران في يوم 19-1-2015 ولكن حتى ان لم يستيع الفوز في هذه المباراة فقد حصل على بطاقة التأهل لدور ربع النهائي يوم الخميس 22-1-2015 .

تفاصيل مباراة ايران و قطر في بطولة كأس اسيا 2015 :
*-*-*-*
أقيمت المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت جرنتش وهو ما يعادل 12 بتوقيت السعودية في استاد سيدني وقد كان حكم الساحة لهذه المبارة هو رافشان ارماتو حيث تعتبر هذه المبارة هي رقم 14 في بطولة كأس اسيا 2015 , لقد انتهت هذه المبارة لصالح منتخب ايران بهدف مقابل لا شئ في الدقيقة 52 من المباراة بقدم اللاعب سردار ازمون .

المنتخب الايراني 2015 في بطولة كأس اسيا

و بذلك فقد حصل منتخب ايران عن 6 نقاط في مباريتان و تبقى له مبارة واحده مع المنتخب الامارات , وكما ذكرنا سابقا فلقد استطاع كلا المنتخبين تسجيل مكانيهما في دور ربع النهائي .

و بذلك فقد حصل منتخب ايران عن 6 نقاط في مباريتان و تبقى له مبارة واحده مع المنتخب الامارات , وكما ذكرنا سابقا فلقد استطاع كلا المنتخبين تسجيل مكانيهما في دور ربع النهائي .

من الجدير بالذكر ان هناك عدد من المنتخات الاخرى في البطولة التي استطاعت حجز مكان لنفسها في دور ربع النهائي , وهم منتخبات استراليا و كوريا الجنوبية من المجموعة الاولى , و منتخب الصين من المجموعة الثانية .

hdvhk , hghlhvhj lk f',gm ;hs hguhgl
************************************

ليست هناك تعليقات: