,/اثشي.

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

اسباب ازمة إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان الفرنسي

حصريا اهم الاخبار عن ازمة إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان الفرنسي ان إبراهيموفيتش من اكثر اللاعبين اثارة و مهاره و حركة و نشاط وذكاء و ايضا هداف حقيقي


اللاعب ابراهيموفيتش في مؤتمر صحفي

جميعنا نعلم ان اللاعب ” زلاتان إبراهيموفيتش ” يلعب حاليا في نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي منذ عام ” 2012 ” و فقد شارك طوال هذه الفترة مع النادي فيما يزيد عن 78 مباراة و سجل خلالهم 64 هدف , و من الطبيعي ان معدل التهديف للاعب دائما عالي مع أي من الاندية التي ينضم اليها وذلك بسبب مهارته العالية و حسه التهديفي .
 
شعار باريس سان جيرمان

و طوال السنتان الماضيتنان اللاعب ” زلاتان إبراهيموفيتش ” لم يشعر بالارتياح مع النادي ولديه رغبه في الرحيل و التوجة الى الدوري الايطالي , فلقد صرح مسبقا انه من عشاق الدوري الايطالي و لقد لعب سابقا في ثلاثة من الاندية بهذا الدوري ” ايه سي ميلان ” و ” انتر ميلان ” و ” يوفنتوس ” .
ابراهيموفيتش لعب لبرشلونة
 
ولكن اللاعب ” زلاتان إبراهيموفيتش ” يحصل من نادي ” باريس سان جيرمان ” راتب كبير سنويا يصل الى 10 ملايين يورو فهل يمكن ان يتخلى الاعب عن مثل هذا الراتب من اجل التوجه الى أي نادي اخرى في الدوري الايطالي ؟ , فأي ما كان مستوى النادي الايطالي الذي قد ينضم اليه اللاعب فانه لن يستطيع ان يدفع له هذا الراتب .
 
ابراهيموفيتش في ميلان في دوري ابطال اوروبا

ولذلك في حالة رغب الاعب ” زلاتان إبراهيموفيتش ” في الانتقال فعلية ان يقرر تقليل راتبه السنوي , خاصة وان اللاعب الان اصبح ذو 34 سنة و هذا يعني ان مستواه قد يأخذ في التراجع خلال الاعوام القادمة , ولقد اشارات التقارير الى ان اللاعب ” زلاتان إبراهيموفيتش ” يرغب في الانتقال الى نادي ” روما ” الايطالي و الذي من المتوقع له ان يقوم بانهاء مسيرته الكروية في هذا النادي .
 
نادي روما

مشوار زلاتان إبراهيموفيتش الكروي :
*-*-*-*
ولقد بدأ اللاعب مشواره الكروي في عام ” 1999 ” مع نادي ” مامالو ” السويدي ثم بعدها انتقل بين العديد من الاندية الكبرى في الدوريات الاوروبية و التي ابرزها نادي ” يوفنتوس ” الايطالي في عام ” 2006 ” و نادي ” برشلونة ” الاسباني في عام ” 2009 ” و نادي ” ميلان ” في عام ” 2011 ” واخيرا نادي ” باريس سان جيرمان ” 
************************

ليست هناك تعليقات: